المنتدى في سبات

مرحبا بضيوفنا عدد ما خطته الأقلام من حروف
وبعدد ما أزهر بالأرض من زهور

المشرف: راجية الشفاعة

صورة العضو الرمزية
الطريق الى كربلاء
مشرفو السادة
مشرفو السادة
Posts in topic: 4
مشاركات: 3357
اشترك في: الثلاثاء فبراير 19, 2013 11:22 pm
الراية: أخ حسيني

#1 المنتدى في سبات

مشاركة غير مقروءة بواسطة الطريق الى كربلاء » الخميس سبتمبر 04, 2014 2:44 am


السلام على جميع الكادر والأعضاء الكرام
المنتدى في حالة سبأة هل الأيام لا نعرف السبب
اللهم ارجعنا الى المنتدى ونحمل القلم والكتابة والمشاركة
جزاكم الله خيرا


صورة
تمنع الأشواك من يقطفه ** فهي حرز عن أياد عابثات
أنما عمرك برق خاطف ** ليس تبقى منه غير الذكريات
صورة العضو الرمزية
راجية الشفاعة
الكادر الاداري
الكادر الاداري
Posts in topic: 1
مشاركات: 28195
اشترك في: الأربعاء سبتمبر 26, 2007 2:03 pm
الراية: أخت زينبية
مكان: في رحمة ٍ وسعـُها السمواتِ والارض

مشاركة غير مقروءة بواسطة راجية الشفاعة » الخميس سبتمبر 04, 2014 11:12 am

بسم الله الرحمن الرحيم
وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

وعليكم السلام ورحمة الله , موجودين اخونا ,بس كلمن وظروفه

المهم الكل بخير واهلا باللي ينورونا بموضوع او رد [icon16.gif]
صورة العضو الرمزية
الطريق الى كربلاء
مشرفو السادة
مشرفو السادة
Posts in topic: 4
مشاركات: 3357
اشترك في: الثلاثاء فبراير 19, 2013 11:22 pm
الراية: أخ حسيني

مشاركة غير مقروءة بواسطة الطريق الى كربلاء » الخميس سبتمبر 04, 2014 1:17 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

متفضلة اختي الفاضلة على هذه الكلمات الثمينة
وكل ما اتابع المنتدى أرى جميع الأعضاء في سبأة
ونشاء الله الكل بخير وعافية وسلامة
صورة العضو الرمزية
بنت رسوول الله
مشرفات السادة
مشرفات السادة
Posts in topic: 1
مشاركات: 17116
اشترك في: الأربعاء فبراير 11, 2009 4:03 pm
الراية: أخت زينبية

مشاركة غير مقروءة بواسطة بنت رسوول الله » الخميس سبتمبر 04, 2014 8:44 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

اخونا الكريم
يقول المثل
اللي ماله اول ماله ثاني
واعتقد ليس كل هذم ظروف اومشاغل
لاانا البرود عام على الجميع
هذا الملل فقط
والجوالات اكثر الاوقات اصبح ممسوكا في اليد في هذا الوقت
ليس عندهم وقت لفتح الكمبيوتر
صورة العضو الرمزية
نينوى
مدير منتديات السادة نت المباركة
مدير منتديات السادة نت المباركة
Posts in topic: 1
مشاركات: 42890
اشترك في: الجمعة مايو 20, 2005 12:17 am
الراية: أخت زينبية

مشاركة غير مقروءة بواسطة نينوى » السبت سبتمبر 06, 2014 12:33 am

بسم الله الرحمن الرحيم
وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

وعليكم السلام ورحمة الله
اهلا بالطيبين
شلون الاهل :-P
موجودين ونتابع عن بعد
صورة العضو الرمزية
الطريق الى كربلاء
مشرفو السادة
مشرفو السادة
Posts in topic: 4
مشاركات: 3357
اشترك في: الثلاثاء فبراير 19, 2013 11:22 pm
الراية: أخ حسيني

مشاركة غير مقروءة بواسطة الطريق الى كربلاء » الأحد سبتمبر 07, 2014 1:51 am

بسم الله الرحمن الرحيم
وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

اشكر المشاركة والرد
المهم تذكرة تنفع المؤمنين والمؤمنات
نسأل من الله تعالى التوفيق للجميع
صورة العضو الرمزية
أبو محمد رضا
محمدي مميز
محمدي مميز
Posts in topic: 4
مشاركات: 28917
اشترك في: الثلاثاء فبراير 24, 2004 10:59 pm
الراية: أخ حسيني
مكان: في قلب شبكة السادة
اتصال:

مشاركة غير مقروءة بواسطة أبو محمد رضا » الأحد سبتمبر 07, 2014 5:02 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

:-P موجودين ولكن عن بعد
صورة العضو الرمزية
الطريق الى كربلاء
مشرفو السادة
مشرفو السادة
Posts in topic: 4
مشاركات: 3357
اشترك في: الثلاثاء فبراير 19, 2013 11:22 pm
الراية: أخ حسيني

مشاركة غير مقروءة بواسطة الطريق الى كربلاء » الاثنين سبتمبر 08, 2014 1:28 am

بسم الله الرحمن الرحيم
وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

ان شاء الله كلنا موجودين وعن بعد نراقب المنتدى
جزاكم الله خيرا
صورة العضو الرمزية
أبو محمد رضا
محمدي مميز
محمدي مميز
Posts in topic: 4
مشاركات: 28917
اشترك في: الثلاثاء فبراير 24, 2004 10:59 pm
الراية: أخ حسيني
مكان: في قلب شبكة السادة
اتصال:

مشاركة غير مقروءة بواسطة أبو محمد رضا » الاثنين سبتمبر 08, 2014 2:42 am

بسم الله الرحمن الرحيم
وصل اللهم على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

[icon26.gif] يوم كامل وانا اعمل تقارير المبرة المؤجلة منذ 2013 وتخيلوا الموقف ههه
المهم كلها انضافت في الموقع بعد سهرة ليلية هه
صورة العضو الرمزية
فداك يازينب
جوادي مبتدئ
جوادي مبتدئ
Posts in topic: 2
مشاركات: 2981
اشترك في: السبت أكتوبر 14, 2006 5:21 am
الراية: أخت زينبية
مكان: سراب
اتصال:

مشاركة غير مقروءة بواسطة فداك يازينب » الجمعة نوفمبر 02, 2018 4:22 am

يرتقي المنتدى بفضل جهودكم يالطيبين
خصوصا انتم ايها الكادر الاداري والاشرافي
انتم في يدكم العطاء اكثر من غيركم
انتم من تثمرون حصادكم
وما الاعضاء الا وسيلة عطائكم
تواجدوا .. وطرحوا مواضيعكم
وكل من اراد شي وبحث عنه
سيتوقف به المطاف عندكم
لا ياخذكم الملل وغيرفي الخدمه الموكله لكم

تقبلوا تحياتي ... فما انا الا عضوا بحثت عن موضوع
ولقيته عندكم
فحللت في رحابكم كي استفيد من حبر مدادكم
فَإِنَّكُمْ وَسِيلَتِي إِلَىٰ اللهِ، وَبِحُبِّكُمْ وَبِقُرْبِكُمْ أَرْجُو نَجَاةً مِنَ اللهِ ..~
أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”واحة الضيافة والترحيب بأعضائنا الجدد“