تفضلوا لحفلنا البهي بمناسبة السنوية واعلان نتائج المسابقة

المشرفون: بنت رسوول الله،عشيقة كربلاء

صورة العضو الرمزية
بنت رسوول الله
مشرفات السادة
مشرفات السادة
Posts in topic: 4
مشاركات: 17129
اشترك في: الأربعاء فبراير 11, 2009 4:03 pm
الراية: أخت زينبية

#41 رد: تفضلوا لحفلنا البهي بمناسبة السنوية واعلان نتائج المسابق

مشاركة غير مقروءة بواسطة بنت رسوول الله » الثلاثاء يوليو 28, 2009 3:09 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم عجل لوليك الفرج

اختي العزيزه نور المصطفاه ايش اخبارك بعد الحفله الممتعه
الله يعودنا مرات عديده ولايحرمنا منك
وعساك على القوه
ومشكورين لك جدا


ام محسن
عضـوة شـرف
عضـوة شـرف
Posts in topic: 1
مشاركات: 4115
اشترك في: السبت أغسطس 04, 2007 9:00 pm
الراية: أخت زينبية

مشاركة غير مقروءة بواسطة ام محسن » الثلاثاء يوليو 28, 2009 3:52 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم عجل لوليك الفرج

عاددد ( أم زهراء ) ما خلتيين شيء الا وحطتينه عورتين بطني من الجوع ، بعد أخينه العلوي ما خله شيء في الصحون ههههههه وذلك من خلال الصور ، ما حارسوتوني لين أفطر لأني كنت صايمه ، أفا يا أم زهراء أنشان خشتين شيء لي ن أشوف في الصور الكل ما خذ كيس أو كيسيين هههههههههه

الف ألف ألف مبروووك للفائزين وكل سنه وانتم طيبين بهذه المناسبة السعيده
العلوي
باقري متقدم
باقري متقدم
Posts in topic: 6
مشاركات: 6767
اشترك في: السبت أكتوبر 30, 2004 4:41 am
الراية: أخ حسيني
مكان: انتحاري في قلب منتديات الوهابية
اتصال:

مشاركة غير مقروءة بواسطة العلوي » الثلاثاء يوليو 28, 2009 4:35 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم عجل لوليك الفرج
مولاي العلوي شوية شوية تره عازمك على سمج مسكوف بمناسبتك فوزك الساحق اخاف تشبع بعد ما تاكل
صدق عود لا تخاف راح اصوم يومين قبل عزيمة المسكوووف خاطر اعطيه حقه همه
يعني انا كلشي ولا سمج المسكووف هذا يصير بيها ضحايا وعارك لو شفته هههههههه


خويه حنه انا اقلج شي بما انه انا حارس الامن علي جياسة النسوان ويعدن بره
راح اطبق المثل اللي يقول حاميها حراميها

انتي نطريني بالشباك اللي وره الحوش وانا اترس واعديلج خووش
النوب نتقاسم انا وياج بالغنائم

ها شرايج موافقه


ومبروووك للفوز الحسيني الساحق
دلوعة امي
مهدوي مبتدئ
مهدوي مبتدئ
Posts in topic: 1
مشاركات: 87
اشترك في: الخميس يونيو 25, 2009 10:44 pm
الراية: أخت زينبية

مشاركة غير مقروءة بواسطة دلوعة امي » الثلاثاء يوليو 28, 2009 4:49 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم عجل لوليك الفرج

طااااااااط طاااااااااااااااااط طوووووووووووووووووووط

هي طريق طريق ياجماع طريق

ابي كليج ابي ورق عنب دني اشوووي ياام حيدر خل امررر

يؤ الاكل في فمي وابي ابارك للفايزين اشفينهم كلهم يطالعوني يمااااااااه

الف الف مبرووك للفائزين

كح كح كح كح كح كح كح كح جيبو لي ماي بسرعه لاموووت شرقت

كح كح كح كح كلا بسبتكم جالسه ابارك ولكم وانا اكل

كح كح كح لحقوني موووي رحم الله والديكم
شـمـس عـاشـوراء
رضوي مميز
رضوي مميز
Posts in topic: 1
مشاركات: 4497
اشترك في: السبت سبتمبر 17, 2005 10:20 am
الراية: أخت زينبية
مكان: ارضي ممزوجه بارض كربلاء.،.
اتصال:

مشاركة غير مقروءة بواسطة شـمـس عـاشـوراء » الثلاثاء يوليو 28, 2009 5:36 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم عجل لوليك الفرج

مبارك على جميع الفائزين بهذه المسابقه الشيقه
وربي يديم هل فرحة دوم ان شاء الله

ونشكر جميع من شارك بهذا الموضوع ويعطيكم أالف عافيه يا رب

وشكراً ام زهراء على هذا الاكل وصدق هاي انوار للأن معلقه محد شالها هههههههههه

يالله هسه اروح ألم عشيرتي وأطلع سلام
صورة العضو الرمزية
محبة الرضا
باقري مميز
باقري مميز
Posts in topic: 1
مشاركات: 7136
اشترك في: الخميس إبريل 10, 2008 2:47 am
الراية: أخت زينبية
مكان: قلب الوطن

مشاركة غير مقروءة بواسطة محبة الرضا » الثلاثاء يوليو 28, 2009 6:04 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم عجل لوليك الفرج

ألف مبارك للفائزين
وتستاهلون كل الخير

صورة

ويسلمووووو عالحفلة الحلوه
صورة
صورة العضو الرمزية
شجون الحسين
محمدي مميز
محمدي مميز
Posts in topic: 4
مشاركات: 27668
اشترك في: الاثنين سبتمبر 29, 2008 7:56 pm
الراية: أخت زينبية
مكان: في قلـــوب من احبهــم

مشاركة غير مقروءة بواسطة شجون الحسين » الثلاثاء يوليو 28, 2009 9:05 pm

دلوعة امي كتب:بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم عجل لوليك الفرج

طااااااااط طاااااااااااااااااط طوووووووووووووووووووط

هي طريق طريق ياجماع طريق

ابي كليج ابي ورق عنب دني اشوووي ياام حيدر خل امررر

يؤ الاكل في فمي وابي ابارك للفايزين اشفينهم كلهم يطالعوني يمااااااااه

الف الف مبرووك للفائزين

كح كح كح كح كح كح كح كح جيبو لي ماي بسرعه لاموووت شرقت

كح كح كح كح كلا بسبتكم جالسه ابارك ولكم وانا اكل

كح كح كح لحقوني موووي رحم الله والديكم

يؤيؤ الله يعطيكم العافيه الي جنب الماي مناك كاس ماي الله يعطيكم العافيه
صورة
صورة العضو الرمزية
ام زهراء
الكادر الاداري
الكادر الاداري
Posts in topic: 11
مشاركات: 18199
اشترك في: الأحد يونيو 27, 2004 11:24 pm
الراية: أخت زينبية
مكان: منتدى السادة

مشاركة غير مقروءة بواسطة ام زهراء » الجمعة يوليو 31, 2009 4:49 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم عجل لوليك الفرج

اهلا اهلا اهلا

نورتوا حفلنااااااااااااااااااا

تفضلوا اهلا وسهلا
صورة


اللهم صل على محمد وال محمد
صورة العضو الرمزية
حيدر الفريداوي
عضـو شـرف
عضـو شـرف
Posts in topic: 1
مشاركات: 3718
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 22, 2008 11:10 pm
الراية: أخ حسيني
مكان: فدك الزهراء

مشاركة غير مقروءة بواسطة حيدر الفريداوي » الثلاثاء أغسطس 04, 2009 11:05 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم عجل لوليك الفرج

مبارك للفائزين
صورة
صورة العضو الرمزية
ام زهراء
الكادر الاداري
الكادر الاداري
Posts in topic: 11
مشاركات: 18199
اشترك في: الأحد يونيو 27, 2004 11:24 pm
الراية: أخت زينبية
مكان: منتدى السادة

مشاركة غير مقروءة بواسطة ام زهراء » الخميس أغسطس 06, 2009 10:09 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم عجل لوليك الفرج

ربي يبارك فيكم اخونا الكريم اسعدتونا بهذه الحضور
صورة


اللهم صل على محمد وال محمد
أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى ”واحة الفكاهة والتسلية“